تسجيل الخط

شركات الاتصال، ينبغي على VIVA التحقق من هوية جميع المشتركين.

لذا يجب على جميع المشتركين اعتبارا من 12 يوليو 2017 تسجيل بصمتهم في أي من محلات VIVA أو موزعيها المعتمدين.

تسجيل العملاء الحاليين

يجب على جميع عملاء VIVA الحاليين تسجيل خطوطهم كما يلي:

  • زيارة أي من محلات VIVA أو موزعيها المعتمدين.
  • تقديم بطاقة هوية سارية الصلاحية صادرة من إحدى دول الخليج أو جواز سفر ساري المفعول
  • تسجيل البصمة
  • سيكون آخر موعد لتسجيل عملاء آجل الدفع الحاليين بحلول 2 سبتمبر 2018
  • سيكون آخر موعد لتسجيل عملاء مسبق الدفع الحاليين بحلول 1 مارس 2019

 

تسجيل العملاء الجدد وبيع بطاقات
SIM الجديدة

يجب على كل مشترك جديد في VIVA تقديم مستندات الهوية الرسمية التالية عند طلب بطاقة SIM جديدة:

  • مسح البصمة*
  • بطاقة هوية سارية الصلاحية صادرة من إحدى دول الخليج أو جواز سفر ساري الصلاحية

 التحقق من البصمة إلزامي في كل من
الحالات التالية

  • إذا كنت أحد عملاء VIVA الحاليين أو الجدد
  • استبدال بطاقة SIM
  • التحقق من العملاء لكل من عملاء آجل الدفع، مسبق الدفع والبيانات
  • العملاء الذين ينتقلون من شركات الاتصال الأخرى إلى VIVA

 

* سيتم التحقق من صلاحية البصمة من قبل هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية

قد تطبق الرسوم على كل طلب يتم الموافقة عليه
لا يمكن تسجيل أكثر من 10 خطوط مسبقة الدفع تحت بطاقة هوية واحدة